beta 2 249

◄ | شاهد | هنا جنوب إفريقيا | سلحفاة تنجو بأعجوبة من موت محقق: «قيراط حظ ولا فدان شطارة»


◄ | شاهد | هنا جنوب إفريقيا | سلحفاة تنجو بأعجوبة من موت محقق: «قيراط حظ ولا فدان شطارة»

لايت : بواسطه
Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on Google+Pin on PinterestShare on TumblrPrint this pageEmail this to someone

يقول المثل «قيراط حظ ولا فدان شطارة»، ما ربما ينطبق على ما عايشته هذه السلحفاة حين وجدت نفسها في طريق قطيع كامل من الفيلة، لكنها ورغم مرورهم فوقها مباشرة بل ولمس بعضهم لها إلا أن أحدًا منهم لم يدهسها، لتنجو بحياتها بشكل غريب.

100 ألف مشاهدة

ويظهر الفيديو، الذي سُجل في جنوب إفريقيا، حسب «سكاي نيوز»، السلحفاة، التي كانت عائدة من رحلة شُرب الماء من حفرة مجاورة لموقع الحدث، كما روى مصوره، حين وجدت نفسها في طريق قطيع من الأفيال لتتسمر في مكانها.

ومرت الأفيال من فوقها كما لو أنها كانت تتفادها، رغم لمس أحدها للسلحفاة، لكن الأخيرة استطاعت في النهاية النجاة من الموت سحقًا تحت أقدامهم.

ونال الفيديو أكثر من 100 ألف مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مئات آلاف المشاهدات لفيديو السلحفاة المحظوظة

Uploaded by NEWS EMARAT on 2018-03-12.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on Google+Pin on PinterestShare on TumblrPrint this pageEmail this to someone