beta 2 249

◄ | شاهد | هنا الهند | لحظة إمساك فتاة بشاب تحرش بها: «شُجاعة»


◄ | شاهد | هنا الهند | لحظة إمساك فتاة بشاب تحرش بها: «شُجاعة»

أحمد حمدي : بواسطه
Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on Google+Pin on PinterestShare on TumblrPrint this pageEmail this to someone

في أحد أسواق مدينة نيوديلهي الهندية، اعتقد مانيش كومار وصديقه أبهيشك أن بإمكانهما التحرش بفتاة دون عقاب، لكنهما ربما لم يتوقعا رد فعلها.

إصرارهما كان سبب رد فعلها

Deputy Commissioner of Police M.S. Randhawa confirmed that Kumar and another man - named only as Abhishek - had been arrested but details of the charges were not reported

وبدأت القصة حين وقف ثلاثة شباب معًا بينما عبرت طالبة، تبلغ من العمر 21 عامًا، لم يذكر اسمها، حسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، وفيما بقى أحدهم صامتًا، لم تسلم الفتاة من تعليقات الاثنين الآخرين وإيحائاتهم وحركاتهم الخارجة.

ورغم محاولة الفتاة في البداية تجاهلهما، إلا أنهما بقيا يتتبعانها، لتقرر في الأخير أن توقفهما عن حدهما.

واستطاعت الفتاة، التي وصفتها الصحيفة البريطانية بـ«الشجاعة»، القبض على أحدهما بمعاونة بعض المارة، فيما هرب الثاني.

وظهر في الفيديو، الذي نشرته «ديلي ميل»، الفتاة وهي تمسك بالمتحرش من رقبته، وفي الوقت نفسه تهاتف الشرطة للتدخل.

ورغم تأخر رجال الشرطة قليلًا، إلا أن شرطي مرور صادف عبوره عرض مساعدته، حيث أمسك بالمتحرش وأخذه إلى القسم، كما ساعدت الشرطة الفتاة في الإيقاع بالشاب الآخر، فطلبوا من الأول الاتصال به وإبلاغه أن الفتاة ترغب في تسوية الموقف وتنازلت عن المحضر، لذا فعليه أن يحضر سريعًا إلى قسم الشرطة.

ووقع المتحرش الثاني في الفخ، ليتم القبض عليه.

وقالت الضحية في بيان: «أريد أن أشكر الشرطة والمواطنين على مساعدتي في الإمساك بالرجلين، هذه ليست المرة الأولى التي أتعرض فيها لمضايقات في الشارع، لكنني قررت أن يكون لي رد فعل هذه المرة لأن رغم تجاهلي لهما، أصرا على فعلتهما وتتبعاني».

Lady phones police while grabbing man who ‘sexually harassed’ her

Published On 1st March 2018 Student, 21, grabs ‘man who sexually harassed her’ by the collar and parades him through market while phoning police at the same time A woman got her revenge on a man who allegedly sexually harassed her in a New Delhi market by grabbing him by the collar and calling the police.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on Google+Pin on PinterestShare on TumblrPrint this pageEmail this to someone