beta 2 249

5 أخطاء غير مقصودة وقعت في «فاست لين»: مصارعة تخذلها ملابسها ومُصور يساهم في إحراجها


5 أخطاء غير مقصودة وقعت في «فاست لين»: مصارعة تخذلها ملابسها ومُصور يساهم في إحراجها

أحمد حمدي : بواسطه
Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on Google+Pin on PinterestShare on TumblrPrint this pageEmail this to someone

انتهى عرض «فاست لين» الشهري الخاص بـ«سماكداون»، بنتائج كانت معظمها متوقعة، فحافظ أيه جي ستايلز على حزام الـ WWE كما حافظت شارلوت فلير على حزام السيدات، إلا أن المفاجأة جائت في لقطتين من العرض، أولهما فوز راندي أورتن بحزام الولايات المتحدة للمرة الأولى في تاريخه وظهور أسكا وإعلانها تحدي شارلوت في «ريسلمانيا».

ورغم أن تلك الأحداث كانت مفاجئة للجمهور، إلا أنها كانت معروفة لكتاب السيناريو والمديرين، لكن هؤلاء أيضًا لم تخلو ليلتهم من المفاجأت، فالعرض شهد 5 أخطاء غير مقصودة، كان أحدهم محرجًا لحاملة حقيبة Money in the Bank، كارميلا.

«المصري لايت» يستعرض الأخطاء الـ 5 التي وقعت في «فاست لين»، كما أفردها مواقع «سبورتس كيدا» و«رينج سايد نيوز».

5. المذيع مش مركز

وقع المذيع سام روبيرتس في عدة أخطاء أثناء تقديمه البرنامج الافتتاحي للعرض، حيث أخطأ عند الحديث عن مواجهة ستيفاني مكمان لروندا راوزي في «ريسلمانيا» قائلًا إن «راوزي» ستواجه شين مكمان، قبل أن يشير إلى ممثلة أمريكية كرجل، أما الخطأ الأكبر فكان الخطأ في اسم الاتحاد الذي يعمل فيه، فأشار إليه أثناء حوار مع المصارع دولف زيجلر بـ WWF وهو الاسم الذي تغير من قرابة 16 عامًا وأصبح WWE.

ولم يمر الخطأ على «زيجلر» الذي أحرج المذيع قائلًا: «لست كبيرًا لهذه الدرجة، لقد تم تغيير هذا الاسم منذ 16 عامًا».

4. كيفين؟

ليس من المعتاد سماع اسم كيفين دان على شاشات التلفزيون أثناء عروض المصارعة، رغم أنه أحد أهم المسؤولين في فريق الإنتاج والبث، وعادة من غير المحبذ ذكر اسمه على الهواء، لكن المعلق بيرون ساكستون وقع في هذا الخطأ أثناء «فاست لين» أثناء طلبه لمشاهدة إعادة إحدى اللقطات.

وارتبك زميله كوري جريفز نتيجة ما فعله «ساكستون» على الهواء.

3. يوم سئ لكارميلا

وضع أحد المصورين المصارعة كارميلا في موقف محرج حين اقترب بالكاميرا أكثر من اللازم من منطقة حساسة من جسدها، أثناء المباراة التي جمعتها بجانب ناتاليا في مواجهة بيكي لينش وناعومي، لكن الموقف الأسوء لكارميلا، والتي يبدو أنها لم تكن تعيش ليلتها الأفضل، فكان ظهور جزء حساس من جسدها أثناء المباراة.

ويمكن للمصارعة أن تتعرض للغرامة من الاتحاد نتيجة ظهور جزء من جسدها لا يجب أن يظهر على الشاشة، خاصة بعدما تحولت المصارعة إلى تقييم PG، والذي يسمح للأطفال بمشاهدتها، ما يعني أن مثل هذه الأخطاء تصبح غير مقبولة.

Image may contain: 1 person, smiling

2. تمثيل سئ؟

شهدت مباراة شارلوت فلير وروبي ريوت لحظة غريبة كان السبب فيها ربما عدم التفاهم بين المصارعتين، لتسقط ريوت على الحبال بشكل غير طبيعي جعل المشهد أشبه بالتمثيلية السيئة.

1. تسرع حكم

في المباراة التي جمعت «ذا أوسوس» بـ«ذا نيو داي»، تدخل «ذا بلدجين براذرز» للاعتداء على الفريقين، وبدأت الاعتداءات بضرب «بيج إي»، ليقرر الحكم مباشرة إلغاء المباراة نتيجة عدم التكافؤ، لكن القرار كان متسرعًا بل وغير مبرر، حيث أن «بيج إي» لم يكن في الأساس مشارك في المباراة، ما يعني أن الاعتداء عليه لا يجب أن يسفر عن إلغاء اللقاء، بل كان على الحكم الانتظار حتى يعتدي «ذا بلدجين براذرز» على أي من المصارعين المشاركين في المباراة بالفعل لإلغاءها.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on Google+Pin on PinterestShare on TumblrPrint this pageEmail this to someone