beta 2 249

4 فيديوهات حمس بها «كوبر» لاعبي المنتخب للفوز في المباريات المصيرية: أتت بثمارها


4 فيديوهات حمس بها «كوبر» لاعبي المنتخب للفوز في المباريات المصيرية: أتت بثمارها

أحمد حمدي : بواسطه
Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on Google+Pin on PinterestShare on TumblrPrint this pageEmail this to someone

تعادل منتخب مصر مع منتخب غانا في ختام تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ودخل المنتخب تلك المباراة بتشكيل يخلو من كثير من الأساسيين، إلا أن هؤلاء كانوا حاضرين في فيديو شاهده زملائهم قبل خوضهم اللقاء، كما كشف محمود فايز، مساعد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

واعتاد الجهاز الفني للمنتخب الوطني إعداد فيديوهات تحفيزية للاعبي المنتخب وظهر ذلك في 4 فيديوهات نشرها «فايز» موضحًا أن اللاعبون شاهدوها قبل مباريات مصيرية.

ويرصد «المصري لايت» الفيديوهات الـ4 التي شاهدها لاعبو منتخب مصر قبل اللقاءات الهامة.

4. غانا – العودة

ونشر «فايز»، على حسابه على «فيس بوك»، فيديو شاهده لاعبو منتخب مصر قبل مباراة العودة مع غانا في ختام تصفيات المونديال بعد أن ضمن المنتخب المصري التأهل لروسيا.

وعلق عليه قائلًا: «فيديو النهايه السعيدة.. فيديو التحدي و الإصرار على تحقيق الحلم.. فيديو الفرحه و الراحة بعد التعب.. فرحة خالصة من القلب».

وأضاف: «الفيديو الذي شاهده اللاعبون قبل مباراة غانا في غانا.. المباراه الأخيره في مشوار الطريق لكأس العالم والتاهل قبل جولة من نهاية التصفيات».

واحتوى الفيديو على لقطات من مشوار المنتخب في التصفيات وفرحة الجماهير بالتأهل لكأس العالم.

Mahmoud Fayez

فيديو النهايه السعيده… فيديو التحدي و الاصرار علي تحقيق الحلم… فيديو الفرحه و الراحه بعد التعب…. فرحه خالصه من القلب… الفيديو الذي شاهده اللاعبون قبل مباراة غانا في غانا… المباراه الاخيره…

3. غانا – الذهاب

الأمر لم يكن جديدًا، وشاهد اللاعبون فيديو قبل المباراة الأولى ضد غانا في التصفيات نفسها والتي أقيمت في مصر، وربما كان نتيجة هذا الفيديو، الذي ذكر اللاعبون بالهزيمة القاسية أمام غانا في التصفيات الماضية 6-1، أن فازت مصر 2-0 في تلك المباراة.

مساء الأنوار – الفيديو التحفيزي المعروض من الجهاز الفني للمنتخب لـ اللاعبين قبل مواجهة غانا

من حلقة مساء الأنوار بتاريخ 14 نوفمبر 2016 تابعونا باستمرار علي .. http://www.youtube.com/c/OnSportEgypt https://www.facebook.com/OnSportEgypt https://www.instagram.com/onsportegypt https://twitter.com/ONsportEg تمتع بمشاهدة اخر أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية على قناة OnSport مع كوكبة من نجوم التحليل الرياضي لجميع الاحداث والاخبار علي المستوي المحلي والدولي في مصر والوطن العربي .

2. الكونغو

قبل مباراة الكونغو في ملعبها ضمن تصفيات المونديال أيضًا أعد الجهاز الفني فيديو تحفيزي للاعبيه تضمن لقطات من مشاركة مصر في كأس العالم 1990 ولقاءات مع بعض الشخصيات المعروفة كالكاتب عمر طاهر، وفازت مصر في المباراة 2-1.

مع شوبير – الفيلم الذي شاهده لاعبو منتخب مصر قبل مواجهة الكونغو

الفيلم الذي شاهده لاعبو منتخب مصر قبل مواجهة الكونغو من حلقة بتاريخ 9/10/2016 تابعوا قناة صدى البلد على: http://www.elbaladtv.net http://www.facebook.com/baladtv http://twitter.com/baladtv https://plus.google.com/+BaladTV

1. نيجيريا

قبل مباراة نيجيريا على ستاد برج العرب ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2017، أعد الجهاز الفني فيديو للاعبينا لتحفيزهم، فكان فوزنا يعني اقتراب تأهلنا بعد غياب استمر 7 سنوات، وتضمن الفيديو مشاهد من لقاء الذهاب التي تعادلت فيها مصر مع نيجيريا خارج ملعبها ومعاناة اللاعبين، قبل أن يظهر صور للاعبين مع عائلاتهم مع كلمات تشجيعية عن مدى الفخر الذي سيكون فيه هؤلاء إذا ما استطاعوا التأهل، وأكد لهم الفيديو أن «مفيش حاجة اسمها مستحيل»، وفازت مصر في اللقاء 1-0.

الفيديو الذي صممه الجهاز الفني للمنتخب لاشعال حماس اللاعبين قبل موقعة نيجريا ببرج العرب

الفيديو الذي صممه الجهاز الفني للمنتخب لعرضه علي لاعبي منتخب مصر في المحاضره النهائيه قبل التوجه مباشرة للاستاد لاشعال حماسهم قبل مواجهة نيجريا باستاد برج العرب التي انتهت بفوز مصر بهدف لرمضان صبحي بعد التعادل مع نيجريا في كابودا 1-1 في اخر دقيقه

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on Google+Pin on PinterestShare on TumblrPrint this pageEmail this to someone